( مقال 015 )
اثبات فشل نبوءة المتنبئ الهندي
بالزواج من السيدة محمدي من كتبه المعترف بها
الجزء الثاني من الاجزاء الثلاثة
11. يقول الميرزا في
[كتاب تذكرة صفحة 160]. ما يؤكد حتمية تحقق النبوءة يقول " ثم توجهت في تلك
الايام الى الله تعالى للمزيد من الاستيضاح ,فعلمت ان الله تعالى قد قدر ان يزوج تلك البنت مني في النهاية بعد
ازالة كل العوائق , و يجعل الملحدين مسلمين , و يهدي الضالين . و الالهام الذي
تلقيته بهذا الصدد هو كالتالي ( كذبوا بآياتنا و كانوا بها يستهزئون , فسيكفيكهم
الله , و يردها اليك , لا تبديل لكلمات الله , ان ربك فعال لما يريد.أنت معي و أنا
معك . عسى أن يبعثك ربك مقاما محمودا) .
واضح من هذا الالهام و تفسير الميرزا
عندما قال "فعلمت ان الله قد قدر" أي أن هذا الايضاح لهذا الالهام (و
طبعا لنفس الالهامات التي لها نفس الالفاظ او المعاني كما سيأتي) و المقدر في هذا
النص كالتالي:
· ان الزواج من
محمدي مقدر و سيكون في النهاية بعد ازالة كل العوائق.
· فاذا كان ازالة
العوائق مقدر من الله فلماذا لا يقع الزواج .
· ان الملحدين
سيجعلون مسلمين وان الضالين سيهتدون.
· و انه لا تبديل
لكلمات الله و ان الله فعال لما يريد.
فاين القدر المشروط هنا ؟ الله وعده بتحقيق كل ما سبق و لم يقل له ربه يلاش
إن لم يزوجوك البنت فلن يؤمنوا و إن زوجوك البنت فسيؤمنوا
أو العكس ايضا غير موجود في كلام الميرزا و وحي ربه يلاش .
إن هم آمنوا فلا داعي للزواج و إن هم ظلوا على كفرهم و الحادهم فيجب الزواج
منها . كل هذا غير موجود في كلام الميرزا بل الموجود تحقق كل ما وعده ربه يلاش به
من ازالة العوائق المعيقة للزواج و الزواج و اسلام الملحدين من اهلها و كله تمام.
· بعد هذا
الاستيضاح و العلم من ربه يلاش فلا اعتبار لمن قال من القاديانيين بإحتمال عدم فهم
النبوءة و الا فهو دجال وغبي جدا كمان.
و كل هذا يعاد مرة أخرى في الصفحة
161 من نفس الكتاب حيث يعيد ربه يلاش الوعد مما يؤكد حتمية وقوع الزواج و هذه
اجزاء من وحي يلاش:
· سأريهم آية من
انفسهم.
· إنني سأجعل بنتا
من بناتهم آية لهم.
· سماها (أي ذكر
اسمها) و قال (عن الاية طبعا) " إنها سيجعل ثيبة (ذكرها هكذا بالياء في اصل
الكتاب و لم يذكرها بالتاء ستجعل ) و يموت بعلها و أبوها الى ثلاث سنة من يوم
النكاح , ثم نردها اليك بعد موتهما , و لا يكون أحدا من العاصمين.
· و قال ايضا إنا
رادوها اليك ,لا تبديل لكلمات الله , إن
ربك فعال لما يريد.
· و يقول مرة أخرى
في نفس الصفحة في إلهام آخر :
·
( و يسألونك أحق هو ؟ قل إي(أي نعم) و ربي إنه لحق و ما أنتم
بمعجزين . زوجناكها , لا مبدل لكلماتي ...). و يفسر هو بنفسه الالهام يقول (أي :
يستفتونك ما اذا كان هذا الامر حقا (يقصد الزواج) . قل نعم , و أقسم بربي إنه
لحق و من المحال أن تحولوا دون وقوعه . إنا عقدنا قرانك بها و ليس بوسع أحد تبديل
كلماتي).
هل الى الان احد مقتنع ان زواج الميرزا من السيدة محمدي قدر مشروط؟؟ و انه
كان من الممكن الغائه؟؟.
[ كتاب تذكرة صفحة من 158 الى 162 ]
12.
توالت النبوءات و الوحي على الميرزا بشأن هذا
الزواج الثالث من السيدة محمدي و اصبح الجميع من مسلمين و مسيحيين و هندوس ينتظرون
تحقق هذه النبوءة (الزواج الثالث من السيدة محمدي) بالرغم من رفض الوالد و العائلة
لسنوات .
13.
في 7 ابريل 1892 أي بعد حوالي 4 سنوات من
النبوءات و الملاحقات من الميرزا من شهر 7/1888 و الرفض من والد محمدي و العائلة
فلقد قرر والد السيدة محمدي تزويج ابنته من رجل اسمه سلطان محمد لعل الميرزا
يتوقف.
14.
في 25/7/ 1892 أي بعد زواج السيدة محمدي من محمد
سلطان فإن أخلاق نبوته المزعومة تسمح له بأن يرى في المنام سيدة متزوجة عارية أو
ترتدي ملابس شبكية و هي السيدة محمدي و
يعلن ذلك كما في [ كتاب تذكرة صفحة 201 و
203].
15.
بحسب روايات القاديانيين
أتباع الميرزا فإن العذاب نزل بالعائلة اصناف و انواع و مات فعلا الوالد بعد 6
اشهر من الزواج ( و يجب ان لا ننسى القول الصحيح [كذب المنجمون و لو صدقوا ] فليس كل من صدقت
تنبائته نبي فالنبي لا تسقط أي نبوءة له لانها من الله العليم الخبير و اضطربت
العائلة و آمن البعض و دخلوا في الاسلام و هلل لذلك اتباع الميرزا و انتظروا موت
زوجها بحسب النبوءة أي بعد سنتين و نصف سنوات .
16.
يجب ايضا أن نلاحظ أن الميرزا يقر في كتابه حقيقة
الوحي بإمكان حتى الكفار و الفاسدون بالتنبؤ احيانا و تصدق تنبائتهم [كتاب حقيقة
الوحي صفحة من 9 الى 14 ].
17.
و ما زال الوحي مستمرا يعد الميرزا بالزواج سنة
1893 يقول الميرزا " و هنـأني ربي و قال إنا مهلكوا بعلها كما اهلكنا اباها و
رادوها اليك , الحق من ربك فلا تكونن من الممترين , و ما نؤخره الا لأجل معدود .
قل تربصوا الاجل و اني معكم من المتربصين , و اذا جاء وعد الحق أهذا الذي كذبتم به
أم كنتم عمين " [ كتاب تذكرة صفحة 227 ].
18.
ما زلنا في 1893 و مازال الامل بتطليق السيدة
محمدي موجود و يقول الميرزا في وحي آخر طويل " و هنأني ربي قائلا ... و أعلم
ان العاقبة للمتقين و انذر عشيرتك المقربين إنا سنريهم آية من آياتنا في الثيبة و
نردها اليك , أمر من لدينا إنا كنا فاعلين ,انهم كانوا يكذبون بآياتي و كانوا بي من
المستهزئين فبشرى لك في النكاح , الحق من ربك فلا تكونن من الممنرين , إنا زوجناها
لك , لا مبدل لكلمات الله , و إنا رادوها
اليك , إن ربك فعال لما يريد , فضل من لدنا ليكون آية للناظرين" [
كتاب تذكرة صفحة 244 ].
فهل بعد كل هذه الوعود المؤكدة بكل
انواع التأكيدات من ربه يلاش أنه سيزوجها له و يقولون الزواج منها مشروط بايمان
اهلها و إذا آمنوا فلا داعي للزواج , بصراحة أصحاب العقول في نعيم.
19.
في 1894 الوحي اليلاشي يقول" لا تبديل
لكلمات الله إن ربك فعال لما يريد إنا رادوها اليك ." [ كتاب تذكرة صفحة 282
].
انتهى الجزء الثاني
و المقال لا يتم الا بالاجزاء
الثلاثة
17/08/2014
الرابط العام للمدونة
مقال 15/1 : اثبات فشل نبوءة الزواج من السيدة محمدي ج 1 .http://ibrahimbadawy2014.blogspot.com.eg/2014/10/015.html
مقال 15/2: اثبات فشل نبوءة الزواج من السيدة محمدي ج 2 .http://ibrahimbadawy2014.blogspot.com.eg/2014/10/015-11.html
مقال 15/3: اثبات فشل نبوءة الزواج من السيدة محمدي ج 3 .http://ibrahimbadawy2014.blogspot.com.eg/2014/10/015-20.html
تعليقات
إرسال تعليق