القائمة الرئيسية

الصفحات

باركوا لي يا جماعة الخير
الحمد لله اليوم هو اول يوم من سنين اتكلم مع د.صافي Safy Shafie و لا تقول لي اني رغاي و غلاباوي او ملبوس من الجان فقد كانت تقول لي لما ترى اي نص لي على صفحة لها " انصرف انصرف " بالرغم من انها لا تعتقد في العفاريت و غير ذلك , المهم الحمد لله .
اليوم دار بيننا حوار راق محترم جدا و كان حول النبوة البروزية و هل هي من الشرائع الاسلامية ؟أم لا ؟
و قد قلت ما عندي , و قالت ما عندها بكل احترام بدون سب و لا شتم و تلميح سواء مني أو منها , لا اساءة للرموز .
هذا مثال لحوار ارى انه من الفائدة الاطلاع عليه .
و هذا رابط ملف ال pdf له للتحميل



اشكر د.صافي على تحملها لي , فأنا اعرف كم انا ثقيل على قلبها
للاسف


بعض الروابط ذات العلاقة بالموضوع :

مقال (055) تحريف الأناجيل بإقرار الميرزا , و هل يصح إستدلال الميرزا الهندي بما فيها ؟

مقال (056) الميرزا الهندي و تهافت الإستدلال (01)
د.ابراهيم بدوي
21/07/2016








































تعليقات

التنقل السريع