القائمة الرئيسية

الصفحات

المقال (084) اقرار القاديانيين بتخريف الميرزا و صمت كبرائهم عن الدفاع عن الميرزا الدجال

ايها الاحمديون أفيقوا 
أليس من يقول هذا الكلام هو شيخ مخرف ؟
يدعي النبوة و ان الله يوحي اليه , و لا يعرفه ربه المزعوم ان حركة و حال الشمس و القمر ليس لهما علاقة بالفصول الاربعة الصيف و الشتاء و الربيع و الخريف .
هو شيخ كما وصفته من جهة التوصيف بعمر هذا الهندي .
و هو معمم كما هو واضح من صوره .
و هو سلفي لأن الميرزا الهندي يقول انه لم يخالف عقيدة السنة و الجماعة في اي من كلامه .
و هو خرف ؛ لأنه من يقول مثل هذه الاقوال الباطلة نقلا و عقلا هو خرف .
دخل البعض ممن لا يعلمون و لا يقرأون كتب هذا الهندي القادياني و اقروا بأن من يقول بهذا القول خرف , و انا متأكد انهم لن يصروا على قولهم الحق هذا بعد معرفة ان هذا الشيخ الخرف هو نبيهم الهندي الخرف الدجال .
و سكوت كبرائكم على الرد و مناقشة المقال الإبريلي (084) يدل على معرفتهم من المقصود بالشيخ الخرف و من هو تحديدا , فسكوتهم و امرهم للغير من الاحمديين بعدم الانجرار و مناقشة العبد لله ابراهيم بدوي دلالة اكيدةعلى ضعف الحجة و عدم القدرة على المواجهة المباشرة لمحتوى المقال و اثبات ما فيه من كذب الميرزا و جهله و جهل ربه يلاش العاج كما يسميه و يصفه هو بنفسه .
فنبيهم الدجال الميرزا الهندي اي الشيخ الخرف خالف يقينا النقل و العقل , كما خالف العلم في قوله باستحالة الصعود للقمر للبشر بالجسم المادي ( كتاب ازالة الاوهام ) , و قد صعد البشر بالفعل .
و قوله بامكانية اعادة الذبابة الى الحياة بعد موتها بساعات بشرط عدم التعفن و التمزق ( كتاب البراهين الاحمدية ) .
هذه الخرافات من شيخ مدعي للنبو دجال لا يمكن السكوت عليها , و من يتبعه بعد علمه بهذه التناقضات العلمية لا يلوم الا نفسه في الايمان بكذاب كذاب كذاب .
و كان هذا نص المقال الإبريلي (084) الذي نشرته مرتين ؛ مرة و كان من اشرت اليهم 15 منهم اربعة احمديين قاديانيين , و المرة الثانية لما وجد عدم استجابة بالشكل المرضي و بعد التنبيه من كبيرهم حلمي مرمر بعدم التعامل معي , اعدت المقال بعمل اشارات للكثير من الاحمديين القاديانيين لتأكيد امتناعهم عن الرد على محتوى المقال الإبريلي (084) .
المقال الإبريلي (084)
العدل و الإنصاف
يا أيها السلف أجيبوا على هذه
لا يعني أني لا أقر بنبوة الميرزا الهندي , و أني مهتم ببيان المشاكل العلمية في كلامه , أن لا أنكر أيضاً المشاكل العلمية التي قد توجد في كلام المشايخ ( السلف) الذين يعادون القاديانية الأحمدية و أتباع الهندي الدجال .
فهل يصح أن نقبل هذا الكلام المخالف للعلم شكلا و موضوعا ؟
يقول أحد المشايخ في أحد كتبه فيما يخص حركة الشمس و القمر و التغيرات التي تطرأ عليها في معرض بيان تسخير الله تعالى السموات و الأرض و بخاصة الشمس و القمر للإنسان " و الإنسان أعلى و أرفع مرتبة من كل شيئ , فقد سُخِّرَ كل شيئ لخدمته كما يقول الله تعالى :" وَسَخَّرَ لَكُمُ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ دَائِبَيْنِ وَسَخَّرَ لَكُمُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ (33) وَآَتَاكُمْ مِنْ كُلِّ مَا سَأَلْتُمُوهُ وَإِنْ تَعُدُّوا نِعْمَةَ اللَّهِ لَا تُحْصُوهَا إِنَّ الْإِنْسَانَ لَظَلُومٌ كَفَّارٌ (34) سورة إبراهيم " , " هُوَ الَّذِي خَلَقَ لَكُمْ مَا فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاءِ فَسَوَّاهُنَّ سَبْعَ سَمَوَاتٍ وَهُوَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ (29) سورة البقرة .
أي سخر لكم الشمس و القمر اللذين لا يبقيان على حالة واحدة من حيث الكيفية و الخواص ؛ فمثلا الصفات التي تتحلى بها الشمس في أشهر الربيع لا تتحلى بها في الخريف قط .فمن هذا المنطلق تكون الشمس و القمر في حركة ظاهرية مستمرة , و بحركتهما يحل فصل الربيع حينا و يحل فصل الخريف في حين آخر . و في فترة تظهر لهما صفات و خواص معينة ثم تظهر في فترة أخرى على عكس ذلك تماما ." انتهى النقل
فهل التغيرات التي تتطرأ على الارض من الفصول من شتاء و صيف و ربيع و خريف سببها حركة الشمس و القمر ؟
د.ابراهيم بدوي
03/06/2016 08:51:05 انتهى المقال الابريلي
مرفق الصور الدالة على ما في هذا المنشور
تابعوا التعليقات و المستجدات على المقال من خلال الرابط التالي 
https://goo.gl/S219jZ


د.ابراهيم بدوي
8-6-2016






















تعليقات

التنقل السريع